Home

مسرحية حاميها حراميها

مسرحيه حاميها حراميها كامله DVD

طارق العل مسرحية حاميها حراميها مسرحية كويتية من بطولة طارق العلي وهيا الشعيبي وشهاب حاجيه وخالد البريكي, من تأليف أيمن الحبيل ومن إخراج نعمان حسين ومحمد الحملي.تم عرضها بعدد من مدن الخليج منها الرياض سنة 2007 مسرحية حاميها حراميهاطارق العلي واللهجة الإماراتيةمع هيا الشعيب

- تدور الأحداث حول محامي يحاول الدفاع عن الحق (حاميها)، والقاتل الأجير الذي يقع في شر أعماله (حراميها)تأليف. يسر اللجنة الاعلامية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع الولايات المتحدة الامريكية ان تقدم لكم. مسرحية حاميها حراميها. بطولة: طارق العلي، شهاب حاجيه، هيا الشعيبي، خالد البريكي، فرحان العلي. تبدأ مساء اليوم عروض المسرحية الكويتية حاميها حراميها والتي تقدم ضمن فعاليات مهرجان الربيع الذي تقوم به أمانة مدينة الرياض، حيث تعرض المسرحية على مسرح مركز الملك فهد الثقافي الساعة التاسعة مساء وتستمر لمدة 6أيام بطولة : طارق العلي ـ عبد الرحمن العقل ـ هيا شعيبي ـ شهاب حاجيه ـ مي البلوشي ـ فرحان العلي ـ نواف النجم ـ هاني.

مسرحية حاميها حراميها مسرحية كويتية من بطولة طارق العلي وهيا الشعيبي وشهاب حاجيه وخالد البريكي, من تأليف أيمن الحبيل ومن إخراج محمد الحملي. تم عرضها بعدد من مدن الخليج منها الرياض للأشتراك في القناة الرسمة: http://bit.ly/KerketaYT مسرحية حاميها حراميها مسرحية كويتية من بطولة طارق. مـســــرحـيــــة حـامـيـهــــا حـرامـيـهــــا نـسـخــــة ( dvd ) بـطـــولــة : طــارق الـعـلــــي خـالـــد الـبـــريــكـــي هـيــــا الـشـعـيـبــــي شـهــــاب حــاجـيـــــ

حاميها حراميها (مسرحية) - ويكيبيدي

  1. مسرحية حاميها حراميها. من أروع مسرحيات طارق العلي ولاقت مشاهدة عالية، تم إنتاجها عام 2007، وتوضح كيف تحول المسئولون من الحفاظ على الأموال والمصادر إلى سارقين لها، حيث تعالج المسرحية تلك.
  2. مسرحية طارق العلي اه يادرب الزلق منتدى الليل 2lel.torrent - 4shared.com - online file sharing and storage - download المسرحيه الرابعه : حاميها حراميها لتحميل التورنت : مسرحية طارق العلي حاميها حراميها منتدى الليل 2lel.torren
  3. أحمد البارود نصّاب في مسرحية «حاميها حراميها». الاثنين 2007/9/24. المصدر : الانباء
  4. # مسرحيه_حاميها_و_حراميها. 9491 views. #مسرحيه_حاميها_و_حراميها Hashtag Videos on TikTok. #مسرحيه_حاميها_و_حراميها | 9.5K people have watched this. Watch short videos about #مسرحيه_حاميها_و_حراميها on TikTok
  5. اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ حاميها_حراميها على TikTok. شاهد المحتوى الشهير من المبدعين التاليين: مصنع جمدان (@youtube.66), مصنع جمدان (@youtube.66), ميشو الحاوي ⚔️(@medoahmad26), مصنع جمدان (@youtube.66), مصنع جمدان (@youtube.66.

مسرحية حاميها حراميها YouTube المـسرحـية من بطـولـة : - طــارق الـعـلــــي فــرحـــان الـعــلـــــي ســلــطــان الــعــلــــي هـيــــا الـشـعـيـبــــي خـالـــد الـبـــريــكـــي شـهــــاب حــاجـيـــــه مـحـمــــد. مسرحية حاميها حراميها. YouTube. المـسرحـية من بطـولـة : - طــارق الـعـلــــي. من داخل أحد الشركات، ترصد مسرحية حاميها حراميها التي تم إنتاجها عام 2007، كيف يتحول المسئولون عن الحفاظ على الأموال والمصادر إلى سارقين لها، وتعالج المسرحية القضية بصورة كوميدية ساخرة، قام. ܓܨ مسرحية حـامـيـهــا حـرامـيـهــا ( رابطة تقرير المسرحيات ) ܓܨ - الكاتب: DZ_foot بسم ـے الله الرحمن ـے الرحيم ـے الس ـلام علي ـك

أحمد البارود نصاب في مسرحية حاميها | جريدة الأنباء | Kuwait

مسرحية حاميها حراميها

Hameha harmeha - مسلسل حاميها حراميها - الحلقة الثالثة

  1. موضوع: رد: مسرحيه حاميها حراميها الأربعاء سبتمبر 23, 2009 12:31 pm دشي دردشه المنتدى مع تحياتي alz3eema al m7rom
  2. طلب مسرحية حاميها حراميها او مسرحية عايلة قريعان الي عنده المسرحية او يقدر يلقاها لقوقل يجيبه هني بس اتمنى روابط ميديافير او ايفيل و اذا ما تقدرون اي روبط عادي.
  3. مسرحية حاميها حراميها 2007 تاليف: ايمن الحبيل اخراج: محمد الحملي بطولة: طارق العلي-هيا الشعيبي-خالد البريكي-محمد الحملي-مي البلوشي-محمدباش-نواف نجم-شهاب حاجية مسرحية خاربة خاربة 200
  4. جماهير حاشدة زحفت مساء أمس تجاه مسرح مركز الملك فهد الثقافي لحضور عرض مسرحية النجم الكويتي طارق العلي (حاميها حراميها) ولم يتمكن كثير من الجماهير من حضور العرض نتيجة إغلاق المسرح لاحتشاد الجماهير فكان عرض مسرحية.
  5. مسرحية حاميها حراميها مسرحية كويتية من بطولة طارق العلي وهيا الشعيبي وشهاب حاجيه وخالد البريكي, من تأليف أيمن الحبيل ومن إخراج نعمان حسين ومحمد الحملي. تم عرضها بعدد من مدن الخليج منها الرياض سنة 2007.[1
  6. انتهت يوم الخميس الماضي عروض مسرحية حاميها حراميها وقد شهدت العديد من الأحداث المهمة ومنها ازدحام المسرح بالجماهير وعدم تمكن الكثيرين من مشاهدتها حيث حاول بعضهم القفز من فوق سور مركز الملك فهد الثقافي والذي تقدم.

مسرحيات طارق العلي. مسرحية هالو بانكوك. مسرحية عاصفة الصحراء. مسرحية شربكة دربكة. مسرحية عالمكشوف. مسرحية صح لسانك. مسرحية آه يا درب الزلق. مسرحية حاميها حراميها. مسرحية خاربة خاربة مسرحية حاميها حراميها - الفصل الأول - ج3. Mohammed Bu Abbas. Trending Zendaya. Trending. Zendaya. 13:46. Tom Holland Zendaya Spider-Man Review Spoiler Discussion. Hello. 12:43. Tom Holland Zendaya Spider-Man Review Spoiler Discussion. Like. 7:41 اليوم انا جبتلكم مسرحيات الخ الخ الخ الخ الخ.. bla bla bla > مايعرف للمقدمات هع المسرحية الرابعه هي مسرحية حاميها حراميها . بطولة : طارق العلي , شهاب حاجية , هيا الشعيبي , فهد البناي , مي البلوشي. مسرحية حاميها حراميها كاملة hd. تحميل تشغيل مسرحية تحت الصفر كامله طارق العلي . تحميل.

مسرحية حاميها حراميها - الفصل الثاني - ج2 - video Dailymotio

  1. عزيزي العضو هذا المنتدى مرتبط بمبادى و أخالق الدين الإسلامي ولا نسمح لاي عضو بتعدي هذه العادات الحسنه أو مخالفتها و يجب على كل عضو ضبط كلماته لتتواكب مع هذه الأخلاق و سوف يتم إلغاء عضويت إي عضو يتعدى هذه الشروط و.
  2. موضوع: مسرحية - حاميها حراميها الثلاثاء يونيو 28, 2011 7:03 am [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط
  3. مسرحية كامله ( الطرطنجي ) مسرحية بخيت وبخيتة. أبو سارة في العمارة. خاربه خاربه. حاميها حراميها. وشكرا لكم . Share this article : 0 التعليقات : إرسال تعليق « Prev Movie.
  4. 2007 حاميها حراميها هيا الشعيبي، خالد البريكي 2008 خاربه خاربه عبد الرحمن العقل، هيا الشعيبي، شهاب حاجيه 2009 أبو سارة في العمارة هيا الشعيبي، شهاب حاجي
  5. مسرحيات خليجية مسرحية حاميها حراميها. بطولة . طارق العلي شهاب حاجية هيا الشعيبي.
مسرحية طرائيعو كاملة - مجاني mp3

جريدة الرياض مسرحية حاميها حراميها اليو

المسرحية الكوميدية الهادفة (خاربةخاربة) - الفصل الاول

مسرحية حاميـها حراميهـا ; مسرحية عايلــة قرقيـعان ; مسرحية قــدها ونــص ; مسرحية سوبــر صــطار ; مسرحية ما يصــح الا الصحــيح ; مسرحية اه يــا درب الزلــق; مسرحية جناب المامي; مشاهدة ممتع موقع مسرحيات طارق العلي. مسرحية حاميها حراميها. مسرحية صح لسانك. Enjoy the videos and music you love upload original content and share it all with friends family and the world on youtube. 18 يناير 1966 العمر 54 سنة الجهراء الكويت مــتــجــدد وقال الفنان طارق العلي بأنه كان يدعو عبدالناصر في مسرحيات مثل البيت بيتك و حاميها حراميها وكان عبدالناصر يرفض التمثيل مع طارق العلي لانه اعلن اعتزاله المسرحي بعد مسرحية قدها ون تحميل مسرحية حاميها حراميها For the term تحميل مسرحية حاميها حراميها here on Webmator.com any results we have in our database will be displayed! Don't forget, that we provide a full website report for most sites on the Internet, including those related to تحميل مسرحية حاميها. مسرحية حاميها حراميها مسرحية كويتية من بطولة طارق العلي وهيا الشعيبي وشهاب حاجيه وخالد البريكي, من تأليف أيمن الحبيل ومن إخراج محمد الحملي. 18 علاقات

أغنية حاميها حراميها - مسرحية حاميها حراميه . مسلسل الجمرة الجزء الثاني الحلقة الأخيرة يمكنكم متابعة ; مسلسلات رمضان: 201 ; حاميها وحراميها للنجم سامح حسين من الحلقة 6 الى 12 medi مسرحية حاميها حراميها عام ٢٠٠٧ مسرحية الصيدة بلندن عام ٢٠١٤ مسرحية إحنا أهل عام ٢٠١

مسرحية حاميها حراميها - كاملة H

» الان حصرياً على منتدى قريه معاويه مسرحية حـامـيـهــــا حـرامـيـهــــا ( ونسخة Dvd ) الأربعاء يوليو 06, 2011 1:03 pm من طرف بنت الح Msr7yat_3910. February 1, 2020 ·. مسرحية حاميها حراميها. #محمد_الحملي. #طارق_العلي. #هيا_الشعيبي. #فهد_البناي. #هاني_الطباخ. #شهاب_حاجية

مسرحية حاميها حراميها - كاملة Hd - شبكة المبدعون العر

  1. مسرحية حاميها حراميها - كاملة hd. مسرحية حاميها حراميها مسرحية كويتية من بطولة طارق العلي وهيا الشعيبي وشهاب حاجيه وخالد البريكي, من تأليف أيمن الحبيل ومن إخراج محمد الحملي. تم عرضها بعدد من
  2. كتب حاميها حراميها مسرحية (9,237 كتاب). اذا لم تجد ما تبحث عنه يمكنك استخدام كلمات أكثر دقة. # حاميها حراميها # حامى وحرامى # حامي الديار مسرحية # حراميات # عسكر و حرامية # الحرامي بعدان # عدلات وحرامي اللحاف منى حارس # حرامية.
  3. مسرحيات فهد البناي فهد البناي ممثل كويتي ولد عام 1988، وهو فنان من الطراز حياة فهد ثم انتقل إلى المشاركة الفعلية في بعض المسرحيات مثل مسرحية حاميها حراميها عام 2007 وتوالت بعدها العديد من.

قًسُـمہ ألمہسُـرُحّيّأتً - إدارة منتديات ابن الأجواد تكرم أعضائها - مسرحية طارق العلي حاميها حراميها الجزء الاول كامله (يوتيوب ) - مسرحية طارق العلي الجديدة مسرحية عائلة قرقيعان. مسرحية البيت بيتك. مسرحية حاميها حراميها. مسرحية خاربة خاربة. مسرحية بو سارة في العمارة. مسرحية بخيت وبخيتة. مسرحية الطرطنجي. مسرحية بسنا فلوس. مسرحية تحت الصفر مسرحية طرائيعو كاملة يوتيوب موسيقى Mp3 مجانية وأغاني mp3. مسرحية حاميها حراميها - كاملة HD

مسرحية آه يا درب الزلق. النوع: كوميدية اجتماعية. مضمون المسرحية: سفر الأبطال إلى أوروبا وفقدانهم لأموالهم. الأبطال: طارق العلي، سعد بخيت، هيا الشعيبي، وعباس مراد. مسرحية حاميها حراميها مشاهدة مسلسل حاميها حراميها الحلقة 9 2013 كاملة اون لاين مباشرة كواليتي عالية على العرب بدون تحميل. شاهد مسلسل حاميها حراميها 2013 اونلاين بجودة عالية رمضان 2012 على العر مسرحية حاميها حراميها.

مسرحية(حاميها حراميها) انتاج سنة (2007-2008) بطولة (طارق العلي، هيا الشعيبي، مي بلوشي، شهاب حاجيه، خالد البريكي، نواف نجم، محمد الحملي). 9. مسرحية (خاربه خاربه) انتاج سنة (2008-2009) بطولة (طارق العلي. مسلسل حاميها حراميها| الحلقة الثامنة عشر | بطولة سامح حسين. 7AMEHA 7RAMEHA SERIES مسلسل حاميها حراميها. الحلقة الاولي. 7AMEHA 7RAMEHA SERIES مسلسل حاميها حراميها. الحلقة الثلاثون. 7AMEHA 7RAMEHA SERIES مسلسل حاميها. - مسرحية حاميها حراميها 2008( خالد البريكي ) - مسرحية خاربة خاربة2009 ( عبدالرحمن العقل ) - مسرحية بوسارة في العمارة2010 ( احمد فرج

موضوع: مسرحية طارق العلي حاميها حراميها الجزء الاول كامله (يوتيوب ) الأحد 16 أكتوبر 2011, 7:40 am أهلا بكم أعزائي أعضاء منتديات ابن الأجوا بسبب حرص العمالقه على النص وايضا للجمهور. اما طارق لا يهمه سوى الماده ( ( الفلوس )) مع احترامي له مو طارق الي عرفناه في بداياته. طارق العلي من مسرحية حاميها حراميها لحد الطرطنجي يخرج عن النص وما.

مسرحية حاميها حرميه

صفحة البداية; الجديد; بحث ; مسلسلات رمضان 2021; مشاهدة مسلسلات رمضا مسرحية حاميها حراميها مسرحية كويتية من بطولة طارق العلي وهيا الشعيبي وشهاب حاجيه وخالد البريكي, من تأليف أيمن الحبيل ومن إخراج محمد الحملي. طاقم العمل [عدل] طارق العلي خالد البريكي هيا.

جميع مسرحيات طارق العلي التي قام بها المرسا

مسرحية حاميها حراميها-طارق العلي. مسرحية بو ساره في العمارة - طارق العلي طارق العلي يقطع في هاني الطبا رامي الصياد الصغير 49 مسرحية حاميها حراميها حاميها حراميها الحلقة 15 رامي الصياد الصغير 46 رامي الصياد الصغير 12 شراميط مسلسلات. ™|×| مَسرَحِيَة حَآمِيهَأ حَرَآمِيهَآ |×|:.™ A..45 من رفعـيے مضغوطهے - الكاتب: PriNCe MaSri ¤¤الحمد لله وحده نحمده و نشكره و نستعينه و نستغفره و نعود بالله من شرور أنفسنا و من سيئات أعمالنا ¤ مسرحية حاميها حراميها مسرحية كويتية من بطولة طارق العلي وهيا الشعيبي وشهاب حاجيه وخالد البريكي, من تأليف أيمن الحبيل ومن إخراج نعمان حسين ومحمد الحملي وفي مسرحية «حاميها حراميها» يحدث الشيء نفسه حيث يبدأ مشهد الصناديق وبتصرفات رؤية اخراجية تدرك غاياتها ومضامين المدلولات التي من بين يديها، بايقاع مرفوع على رافعة الكوميديا والاداء.

فاز عمل «حاميها حراميها» لمسرح الفجيرة القومي بجائزة أفضل عرض مسرحي متكامل، في الدورة الـ19 لأيام الشارقة المسرحية . وفاز مخرج العمل نفسه الفنان حسن رجب بجائزة أفضل إخراج مسرحي . وذهبت جائزة أفضل تأليف للفنان إسماعيل. هذه الصفحة صفحة نقاش مخصصة للتحاور بخصوص حاميها حراميها (مسرحية); إذا كان لديك سؤال محدد عن موضوع الصفحة وليس عن الصفحة نفسها، توجه إلى ويكيبيديا أسئلة عامة.; إذا كنت تريد مناقشة شيء عن ويكيبيديا نفسها بشكل عام وليس هذه. مسرحية حاميها حراميها. تعالج هذه المسرحية مسالة الاستيلاء على أموال اليتامى بعد موت أباءهم خاصة من الاقارب فالمسرحية تتكلم عن شاب كان خاله هو الوصي عليه بعد موت والديه وتحكي المسرحية عن. مسرحية حاميها حراميها - تمثيل وإخراج. مسرحية أولى أول - تاليف. مسرحية مدينة الظلام - تاليف. مسرحية شارع الحب - تمثيل وإخراج. تقديم برنامج «خيمة فنون» في موسمه الثاني مسرحيات خليجية مسرحية حاميها حراميها بطولة طارق العلي شهاب حاجية هيا الشعيبي خالد البريكي محمد الحملي.

المسرحية الكوميدية – حاميها حراميها | مــدونة ماك مان

مسرحية الحكم لكم كاملة يوتيوب موسيقى Mp3 مجانية وأغاني mp3. مسرحية حاميها حراميها - كاملة HD من هو فهد البناي ويكيبيديا. فهد البناي هو فنان وممثل كويتي من مواليد تاريخ عام 25 فبراير 1988، وهو ابن المغني محمد البناي، بدأ العمل الفني في عام 2001 وذلك من خلال المشارك في اوبريت مع الفنانة حياة الفهد والفنان أحمد الصالح. مسرحية حاميها حراميها Given the COVID-19 pandemic, call ahead to verify hours, and remember to practice social distancing See what your friends are saying about مسرحية حاميها حراميها مسرحية حاميها حراميها - كاملة HD - YouTub . حلت السلطات المحلية بعمالة وجدة، أمس السبت، المجلس الجماعي لسيدي موسى لمهاية، وأسندت تسييره إلى لجنة يقودها رئيس دائرة أحواز وجدة الجنوبية؛ بعدما قدم. كما ظهر في برنامج كاني وماني إلى جانب عبد الناصر درويش وحسن بلان، وقدم مسرحية حاميها حراميها

مسرحيات طارق العلي((تورنت)) - منتدى استراحات زاي

مسرحية حاميها حراميها - كاملة hd; مسرحية قدها ونص | طارق العلي; مسرحية الواد سيد الشغال; مسرحية الزعيم; مسرحية بودي جارد كاملة hd; مسرحية كشتة - كاملة; مسرحية يا ليلة ما تمت، مشاهدة ممتع الكليب السابق : مسرحية بسنا فلوس - كاملة الكليب التالي : مسرحية حاميها حراميها كاملة اغان فيروز في مسرحية حاميها حراميها: المهنة: ممثل سنوات النشاط: 2005 - حتى الآن: المواقع السينما.كوم: صفحته على موقع السينم تحميل مسلسل حاميها وحراميها الحلقه 21 - منتديات هوسا مرسلة بواسطة Unknown في 12:32 ص ليست هناك تعليقات موضوع: رد: مسرحية حاميها حراميها-كامله الثلاثاء أغسطس 07, 2012 5:01 pm مآيقدر يكبر الششاشه بس انت حطط. المسرحية الكوميدية - حاميها حراميها cp مسرحية صح لسانك كامله - طارق العلي عرضت في عام 1998. من بطولة طارق العلي ومحمد راشد العقروقة وزهرة الخرجي ومنى عبد المجيد وحسن البلام.

أحمد البارود نصاب في مسرحية حاميها حراميه

مسرحيه خاربه خاربه كامله , تحميل مسرحيه طارق العلي خاربه خاربه , مشاهده مسرحية خاربه خاربه لطارق حاميها حراميها. ادخل عشان تعيش ايامكـ بـ. مسرحية حاميها حراميها-طارق العلي. طارق العلي يخرج عن نص في مسرحية عنتر المفلتر شعر طارق العلي وخالد الثويني مسرحية ولد بطنه

اكتشف أشهر فيديوهات تتربدايةحميهاوحرميها TikTo

مسرحية شربكة دربكة. مسرحية عالمكشوف. مسرحية صح لسانك. مسرحيات طارق العلي. مسرحية آه يا درب الزلق. مسرحية حاميها حراميها. مسرحية خاربة خاربة. مسرحية بخيت وبخيتة. مسرحية بسنا فلوس حاميها.. حراميها، يقول المثل الشعبي. كيف الوصول إلى العدالة طالما السلطات الثلاثة ومعهم جزء كبير من السلطة الرابعة، هم أساس الدولة العميقة أو على أقل تقدير، من أشدً زبائنيتها تبعية.

على كيفك: عربيمسرحية عايلة قرقيعان مركب ميموري كويتي | Doovi

اكتشف أشهر فيديوهات حاميها_حراميها TikTo

حوادث الأحد، 2 يناير 2022 05:24 مـ بتوقيت القاهرة 2022-01-02 17:24:55 حاميها حراميها.. عامل داخل مصحة إدمان يروج لـ الهيروين حبس- ارشيفي مسلسل حاميها حراميها الحلقة 10 - شاهد دراما مسلسل حاميها و حراميها - الحلقة 29 التاسعة و العشرون - سامح حسين و مي كساب. Media MasrTv. 30:14. Episode 13 - Hamia Harmiha Series _ الحلقة الثالثة عشر - مسلسل حاميها حراميها مــســـرحيــة طارق العلي الجديدة ( حامــيــها حرامــيــها ) كامله ! هديتي للطفشانين! اعزائي مساء / صباح الخير انا عارف الدنيا اجازات و طـــفــش قلت خل

عمل نقاشا قبل الشهرةجريدة الرياض | طارق العلي يشعل مسرح مركز الملك فهد الثقافيمشاهدة مسرحية خبز خبزتيه (2019) - ايجي بست EgyBest

انطبقت مقولة حاميها حراميها على الجمارك التابعة للسلطات السورية، إذ ضبط عناصر الجمارك مستودعاُ يحوي مهربات في ريف دمشق، وتبين أن المستودع يعود لعنصر من الجمارك.. ونفذت مديرية المكافحة في الجمارك، عملية تفتيش على. أعد في عام 2006 برنامج وسع صدرك، قبل أن يؤلف ويخرج مسرحية حاميها حراميها في عام 2007 وهو العام الذي ظهر فيه بمسلسل الأخ صالح مسلسل حاميها حراميها 3 موسيقى مجانية mp3 ، دندنها - dndnha - dandana موسيقى mp3 مجانا. وقد حصل هذا أولاً مع مسرحية حاميها حراميها للنجم الكوميدي طارق العلي حيث تم الاستغناء عن دور الفنانة هيا الشعيبي ودور الفنانة مي البلوشي. ثم تكرر ذلك مع مسرحية الحاسة السادسة وهي مسرحية. مسرحيات طارق العلي, تحميل و مشاهدة طارق العلي هو ممثل كوميدي كويتي, كانت بدايته على المسرح في مسرحية هالو بانكوك, شارك في العديد من المسرحيات الناجحة . البيت بيتك, حاميها حراميها, مسرحية. مسرحية كامله ( الطرطنجي ) مسرحية بخيت وبخيتة. أبو سارة في العمارة. خاربه خاربه. حاميها حراميها. وشكرا لكم . اعلان الفلم